كشف صحيفة “البلد” الإلكترونية المصرية أن العندليب الأسمر، عبد الحليم حافظ، كان يملك العديد من السيارات الرائعة والنادرة، من بينها سيارة حصل عليها كهدية من الملك الراحل حسن الثاني.
وأوضحت “البلد” أن الأمر يتعلق بسيارة إيطالية الصنع من نوع فيات 130 موديل 1969، وكان لونها فضيا.
وحسب الصحيفة، فإن هذا النوع كان يوجد منه 4 نسخ فقط في مصر، واحدة عند الرئيس الراحل أنور السادات، والثانية عند السفير البريطانى المعتمد بالقاهرة حينئذ، والثالثة كان يملكها صاحب شركة فيات بالعاصمة المصرية، والرابعة كانت بحوزة العندليب الأسمر.















































