أصدر الجنرالات اليابانيون أمرا لربابتهم بإسقاط الطائرات الحربية في المباني العسكرية الأمريكية. غير أن هذه الاستراتيجية، التي أملاها اليأس ونقص الربابنة المكونين، لم تحل دون أن تفقد اليابان الحرب.












































